eno
المبادئ التوجيهية الغذائية للنساء الحمل

------【الرئيسية العربية】------
中文EnglishРусскийFrançaiseEspañol │ العربية │ Deutsch日本語한국어
واحد، أكثر من تناول الأطعمة الغنية في حمض الفوليك حمض الفوليك أو

خلال الأسابيع الأربعة الأولى من الحمل الجنين العصبية تمايز الأنبوب وتشكيل لفترة مهمة، قد هذه الفترة من نقص حمض الفوليك زيادة عيوب الأنبوب العصبي الجنيني وخطر الولادة قبل الأوان. يجب على النساء في سن الإنجاب تبدأ في وقت مبكر من الحمل المخطط ممكن تناول المزيد من الأطعمة الغنية في حمض الفوليك ومن 3 أشهر قبل أن تبدأ الحمل اليومية ملحق 400μg حمض الفوليك، واستمرت طوال فترة الحمل.

الثانية، وتناول الأطعمة الغنية بالحديد

نقص الحديد يؤدي بسهولة إلى الحمل المبكر، وزيادة الوزن الأمهات خلال فترة الحمل وانخفاض الوزن عند الولادة أقل، وبالتالي فإن الحمل ينبغي للمرأة أن حجز ما يكفي من الحديد لاستخدامها خلال فترة الحمل. يوصي كمية مناسبة من النساء قبل الحمل الأطعمة الغنية بالحديد، نقص الحديد أو فقر الدم لدى النساء في سن الإنجاب قد معتدلة تناول المدعمة بالحديد المكملات الغذائية تحت إشراف الطبيب أو جرعة صغيرة من الحديد.

ثالثا، لضمان تناول الملح المدعم باليود، وزيادة مناسب من تناول المأكولات البحرية

قد النساء في جميع أنحاء نقص اليود أثناء الحمل، والحمل المبكر يزيد من خطر الولادة القماءة الجنس تحدث في المستقبل. لأن الحمل والحمل المبكر تناول الملح المعالج باليود وبالإضافة إلى ذلك، أوصت أيضا أن ما لا يقل عن مرة واحدة في الاسبوع كمية من اليود الغنية المأكولات البحرية.

أربعة، والإقلاع عن التدخين، والكحول

واحد أو في كثير من الأحيان كلا الزوجين التدخين أو شرب، لا تؤثر فقط على تطوير الحيوانات المنوية أو البيض، مما أدى إلى الحيوانات المنوية غير طبيعية أو البيض، ولكن تؤثر أيضا على زرع ناجحة للبويضة الملقحة في الرحم وتطور الجنين، مما يؤدي إلى الإجهاض. الكحول يمكن أن تمر من خلال المشيمة إلى مجرى الدم الجنين، مما تسبب في خلل التنسج الجنين، وسط تشوهات الجهاز العصبي، والتخلف العقلي، وهلم جرا.
 
 
地球网络在线(www.enoow.com)版权所有Copyright(c)All rights reserved.