eno
المرأة في المبادئ التوجيهية الغذائية الحمل المبكر

------【الرئيسية العربية】------
中文EnglishРусскийFrançaiseEspañol │ العربية │ Deutsch日本語한국어
واحد، وجبات خفيفة، مستساغا

ضوء، والنظام الغذائي قبولا يساعد في تقليل الحمل المبكر رد فعل الحمل، حتى إن بعض النساء الحوامل تستهلك أكبر قدر من الغذاء لتلبية احتياجاتهم الغذائية.

وجبتين صغيرة

الحمل المبكر رد فعل النساء الحوامل أثقل، لا أحب الناس العاديين التأكيد على اتباع نظام غذائي انتظام، ينبغي أن يستند النساء الحوامل على شدة الشهية وزمن الاستجابة للتكيف، لاتخاذ نهج وجبات صغيرة لضمان تناول الغذاء.

ثالثا، لضمان كمية كافية من الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات

وينبغي أن يكون الحمل في سن مبكرة أكثر من تناول الحبوب الغنية بالكربوهيدرات أو الفاكهة، والتأكد من أن الاستهلاك اليومي من 150G على الأقل من الكربوهيدرات (حوالي الحبوب 200G).

أربعة، تناول الأطعمة الغنية في حمض الفوليك حمض الفوليك و

نقص حمض الفوليك في بداية الحمل يمكن أن تزيد من حدوث عيوب الأنبوب العصبي في الجنين وخطر الولادة قبل الأوان. وينبغي أن تبدأ النساء التخطيط الحمل في أقرب وقت ممكن تناول المزيد من الأطعمة الغنية في حمض الفوليك. ينبغي أن تستمر بعد الحمل حمض الفوليك يوميا 400μg، طوال فترة الحمل.

خمسة، والإقلاع عن التدخين، والكحول

تدخين الأم أو التدخين السلبي قد يسبب نقص الأكسجة الجنين في كثير من الأحيان وسوء التغذية والتقزم. النساء الحوامل الشرب، يمكن أن الكحول تمر عبر المشيمة إلى الجنين مجرى الدم، مما تسبب في خلل التنسج الجنين، وسط تشوهات الجهاز العصبي، التخلف العقلي، وما إلى ذلك، يسمى متلازمة الإدمان على الكحول.
 
 
地球网络在线(www.enoow.com)版权所有Copyright(c)All rights reserved.