eno
المبادئ التوجيهية الغذائية الصينية للأطفال والمراهقين

------【الرئيسية العربية】------
中文EnglishРусскийFrançaiseEspañol │ العربية │ Deutsch日本語한국어
أولا، وجبات منتظمة الكمي ضمان تناول وجبة الفطور، وتجنب حمية أعمى

ثلاث وجبات في اليوم ليست للقانون، لا يتناولون وجبة الإفطار في هذه الظاهرة أكثر وضوحا في الأطفال والمراهقين، مما يؤثر على استهلاكهم الغذائي والصحي. وجبات منتظمة الكمي، تناول وجبة الفطور لضمان النمو والتنمية للأطفال والمراهقين، والتعلم مهم جدا.

الثانية، وتناول الأطعمة الغنية بالحديد وفيتامين C

كما أن النمو السريع للأطفال والمراهقين، والحديد زيادة المتطلبات، إلى جانب الفتاة بعد الحيض فقدان الحديد الفسيولوجية، أكثر عرضة للإصابة بفقر الدم.

حتى معتدل فقر الدم بعوز الحديد، ولكن أيضا على آثار نمو وتطور الأطفال والمراهقين وتسبب صحية ضارة، من أجل منع فقر الدم، وينبغي أن يؤخذ الأطفال والمراهقين يأكلون بانتظام الأطعمة الغنية بالحديد والخضراوات والفواكه الطازجة.

الثالث، الكثير من التمارين الرياضية في الهواء الطلق كل يوم

يمكن للأطفال والمراهقين مع الكثير من التمارين الرياضية في الهواء الطلق كل يوم، وتعزيز اللياقة البدنية والقدرة على التحمل؛ أجزاء مختلفة من الجسم لتحسين المرونة والتنسيق؛ الحفاظ على وزن صحي، والوقاية من السمنة، لديها بعض الأمراض المزمنة أيضا أثر وقائي. الرياضة في الهواء الطلق يمكن قبول كمية معينة من الأشعة فوق البنفسجية، يساعد على تخليق فيتامين D، لضمان التنمية الصحية للعظام.

رابعا، لا تدخن، لا تشرب

الأطفال والمراهقين في مرحلة النمو السريع، وأجهزة الجسم، وأجهزة لم يحن بعد، والجهاز العصبي، وظيفة الغدد الصماء، وظيفة المناعة، الخ ليست مستقرة جدا، والعوامل الخارجية الضارة وتحفيز المقاومة من الفقراء، وبالتالي، والتدخين وشرب آثار سلبية على الأطفال والمراهقين أكثر من البالغين.
 
 
地球网络在线(www.enoow.com)版权所有Copyright(c)All rights reserved.