eno
المبادئ التوجيهية للتغذية الرضع 0-6 أشهر من العمر

------【الرئيسية العربية】------
中文EnglishРусскийFrançaiseEspañol │ العربية │ Deutsch日本語한국어
واحد، الرضاعة الطبيعية الحصرية

حليب الثدي هو طفل في غضون ستة أشهر من أفضل الأطعمة الطبيعية، مناسبة بشكل مثالي للنمو البدني السريع والتنمية، وظيفة فسيولوجية ليست ناضجة تماما حتى الآن طفل. الاقتصار على الرضاعة الطبيعية يمكن أن تلبي الرضع ستة أشهر من العمر أقل من جميع من السائل المطلوب، والطاقة والمواد المغذية.

ثانيا، فتح الحليب بعد الولادة في وقت مبكر، اللبأ أفضل التغذية

اللبأ هو نادر جدا للأطفال الرضع، والأطفال الرضع والعدوى دفاعي جديد مهم جدا لتأسيس نظام المناعة. فتح في وقت مبكر من الحليب يقلل الرضع الفسيولوجية اليرقان، والفسيولوجية وفقدان الوزن ونقص السكر في الدم. 30 دقيقة التمريض بعد الولادة.

ثالثا، عقد الطفل في أقرب وقت ممكن للأنشطة في الهواء الطلق أو كافية فيتامين D

مستويات منخفضة من فيتامين D في حليب الثدي، يجب على الآباء الاستمرار على الطفل في أقرب وقت ممكن للأنشطة في الهواء الطلق، والشمس المناسب تعزيز الجلد فيتامين D التوليف؛ يكون من المناسب أيضا لتكملة الغنية في فيتامين D الاستعدادات.

الرابعة، الأطفال حديثي الولادة والرضع إلى 1 شهر إلى 6 أشهر لتجديد كمية من فيتامين K

كما مستويات منخفضة من فيتامين K في حليب الثدي، من أجل منع فيتامين K اضطرابات النزيف نقص المرتبطة، حان الوقت لحديثي الولادة والرضع 1 شهر إلى 6 أشهر من العمر فيتامين K.

خمسة، لا يمكن استخدامها عند الرضاعة الطبيعية الخالصة، ينبغي تفضيل التغذية حليب الأطفال

حليب الأطفال بالإضافة إلى حل من حليب الثدي ل0 أشهر إلى 6 أشهر احتياجات النمو والتنمية رضيع عمره من الطعام، وكان تكوينها الغذائية والمحتوى على مقرب

ستة، والرصد المنتظم للنمو والتنمية

تعكس مؤشرات النمو الطول والوزن والحالة التغذوية للأطفال الرضع، والدا الطفل في المنزل لإجراء قياسات منتظمة لفهم نمو الطفل والتنمية أمر طبيعي.
 
 
地球网络在线(www.enoow.com)版权所有Copyright(c)All rights reserved.